مبنى لتوقف السيارات في مدينة سانتا مونيكا | بينيش المهندسين + ستوديو Jantzen

To-stop-building-cars-in-the-city-Santa-Monica, مبنى لتوقف السيارات في مدينة سانتا مونيكا | بينيش المهندسين + ستوديو Jantzen

مبنى لتوقف السيارات في مدينة سانتا مونيكا | بينيش المهندسين + ستوديو Jantzen



هيكل موقف مدينة سانتا مونيكا السادس

COSM هو مبنى لموقف السيارات رقم 6 هومن مجموع بنية المواقف العامة في وسط مدينة سانتا مونيكا تخدم عدة جهات محلية والسياحية.

في الشارع الثاني، المجال العام له هو تداخل دينامية تجار التجزئة والمشاة والدراجات النارية، وسائقي السيارات، والمناظر الطبيعية والفرص للجلوس والراحة. هذا الهيكل سوف يخدم هذا المكان، ومع ذلك، فقط بمعنى أن المجال العام لا يتوقف في الطابق الأرضي، ولكن لا يزال في جميع أنحاء المبنى. منطقة المرور ديناميكية في الجبهة تدعو جميع الضيوف الحديقة للوصول الى الشارع الثاني. وهذا يقلل من الارتباك البحث التي تصيب معظم مرائب و أماكن وقوف السيارات.

سلسلة العملاء في أعلى وأسفل الدرج قطري الخارجي الذي ينسج ويخرجون من الواجهة الطائرة . تتمزق الواجهة بعيدا عن الدرج قطري، مسلطا الضوء على حركة الناس. هذا له هدف مزدوج: أولا، لضمان للأمن، وثانيا، يقدم وجهة نظر فريدة من المحيط.

وظائف الواجهة كشاشة لتتعزيز فهي خفيفة و التي تم تصميمها بعناية لتحقيق ضوء في عمق هيكل المبنى، بينما يزيل وهج من الصعب على الحافة. وتتكون هذه الشاشة من الألواح المعدنية التي تعكف في الخارج للقبض وتوجيه الضوء من زاوية الشمس عالية في أعماق بنية.

يتم طي الجزء المتبقي المثقبة للسماح للضوء من زاوية منخفضة بالمرول مباشرة في المرآب ولضمان درجة عالية من الشفافية البصرية. هذا المزيج يسمح لأكبر كمية من الضوء الدخول إلى المرآب على مدى فترة أطول.

من الشارع، واجهة شفافة جدا ويبدو مشغول مع مرور الناس، وشبكة من السيارات الخلفية بتغيير مستمر. واجهة ليس فقط توفر الإضاءة الوظيفية للهيكل وقوف السيارات، فإنها تخلق أيضا هوية قوية، وتنشيط الشوارع.


معلومات المشروع
المهندسين المعماريين: بينيش المهندسين، ستوديو Jantzen
الموقع: ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية
تصميم المهندس المعماري كريستوف Jantzen
المساحة: 2250.0 متر مربع
الشركات المصنعة: كوكسون، أوتيس
موقف المستشار: تصميم مواقف السيارات الدولي
مهندس إنشائي: كولب وتانر
المسانده المهندس: بورنيت ويونغ
الهندسة الكهربائية والميكانيكية المهندس: ليفين Seegel
المهندس المدني: مجموعة Incledon استشارات
واجهة الاستشاريون: DVV شركاه، والهندسة Odian
(ليد): Brightworks والتنمية بترا
الفنان: مايك روس
المالك: مدينة سانتا مونيكا
عام: 2013
النوع: وقوف السيارات
صور: ديفيد ماتيسين، ستيفان بينيش، C. ماتيسين


Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget