10 دروس تعلمتها بعد المدرسة الهندسة المعمارية

10-lessons-learned-after-school-architecture, 10 دروس تعلمتها بعد المدرسة الهندسة المعمارية

10 دروس تعلمتها بعد المدرسة الهندسة المعمارية


الهندسة المعمارية هي مهنة عاطفية. بالنسبة للبعض، القرار ان يكون صائبا صعب للغاية. مدة طويلة من الدراسة؛ ثم أبحث عن وظيفة بعد لعب دورا أساسيا في هذا القرار. ويتطلب ذلك التصميم والعمل الجاد والعاطفة لهذا الموضوع أن يتجاوز الفضول الطبيعي.

إذا مثلي،الذي كنت على قيد الحياة لسنوات الدراسة الجامعية الخاصة مع مستوى أعلى من الفضول وعاطفة قوية للهندسة المعمارية، كنت قد اعتبر ما يلي. أشهر من الطبعات محفظة من رفض والمقابلات التي يبدو أنها تذهب إلى أي مكان، في نهاية المطاف سوف تجعلك وظيفة. وسوف يستغرق عدة محاولات للابحار في مكان العمل. الأخطاء ونقاط الضعف يمكن أن تشغل لك.
. لقد استغرق الأمر سنوات من الفشل، وطرح الأسئلة وقراءة حول هذا الموضوع للفهم. كنت أتصور إيقاع مختلف من التنمية الشخصية، وكانت الهزيمة الصعبة التي يجب اتخاذها. كان علي أن أتعلم على التأقلم واستخدامها كحافز للنجاح في المستقبل. وهو مزيج من سنوات من المشورة والبحوث والطقوس الشخصية. التحدث مع الأصدقاء والناس داخل وخارج المهنة، لقد جمعت هذه، وإلا دليل لمساعدتك من خلال الممارسة المعمارية الخاصة بك.

أود أن أبدأ بما أعتقد أنه أهم نقطة:
1. الربط الشبكي.

مخفي في عالم الهندسة المعمارية الجميع خارج نطاقه. لتكون ناجحة، فمن المهم لبناء المجتمع من حولك. حتى التحدث الى الناس حول ما تفعله. الاستماع إليهم، عندما يتحدثون عن مهنهم والأهم من ذلك كله، يكون من الغريب! اتخاذ كل فرصة للذهاب إلى وأن تكون جزءا من فعاليات التواصل. من المهم التقدم المحرز الخاص بك لجمع اتصالات جديدة. نغتنم كل فرصة لتكوين صداقات جديدة، في كل مناحي الحياة. أنك لا تعرف من هو بجانبك.

2.الاتصالات.

يبقى إنسان وسط معظم الفلسفات المعمارية. على هذا النحو، والاتصال هو المفتاح. تعلم بالتالي كيفية التواصل مع أقرانهم والرؤساء، والأهم من ذلك، العملاء. في الاجتماعات، ويكون واثقا: حيث كنت تعتقد المدخلات الخاصة بك يمكن أن تخلق، وتعزيز أو رفع حل، والعثور على الطريقة الصحيحة للتعبير عن لهم. لا يكون خجول وإنما هي جزء من المحادثات المكتب. وأخيرا، والحفاظ على اتصال مع الابتكار التصور الرقمي.

3.تبرز.

في المكتب، الذي يمكن أن يكون عالقا في روتين، تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا. إذا طموحاتك هي خارج نطاق هذا الأفق، ثم يبحثون عنها. عرض صاحب العمل الخاص بك، وقدراتك وفعالية. إذا تضع اهتمامك في التكنولوجيا الخضراء والاستدامة أو BIM، تزج نفسك في ذلك. تصبح خبيرا. تعلم كل ما يمكنك حول هذا الموضوع؛ اتخاذ الندوات، والاشتراك في المجلات أو الدوريات ذات الصلة، وتصبح الحركة والتنقل لشخص للحصول على معلومات والخبرات في هذا المجال الذي تم اختياره.

4. رسم.

المهارة الأكثر فعالية مصمم هي القدرة على التفكير من خلال الرسومات. لو كنت لإلقاء نظرة، في عظماء: من أمثال بالاديو إلى زها حديد غادرت مؤخرا، قد ترى. أنهم جميعا رسمت، وجه الإطلاق. في ترسانة الخاص بك، هو الأداة التي يتم الأكثر تجاهلها في إغراء من الاحتمالات دقيقة من التكنولوجيا. ولكن أنا أحثكم، أن ننظر إلى العالم من خلال الرسومات الخاصة بك. تحليل المباني والأماكن وأي شيء دسيسة لكم، من خلال الرسومات الخاصة بك. تطوير المهارات الخاصة بك، نمط الشخصية الخاصة بك. الأهم من ذلك، الحصول على نفسك كراسة الرسم. مهندس معماري يجب أن تذهب في أي مكان دون له / لها كراسة وقلم رصاص أو اثنين.

5. أخلاقيات العمل.

حسنا، لقد رأيت جميع الميمات، والتي تبين المهندسين المعماريين لا تنام، رث واستنفدت. لكي تكون فعالة، يجب أن تضع في ساعات. وسوف تعمل لساعات طويلة. ونعم، سيكون لديك بعض nighters انفصالا تاما. كل ما يمكنني قوله هو، وتظهر العاطفة، والعمل بشكل فعال وأنك سوف تكون قادرة على المطالبة قيمتها الخاصة بك. سيكون شاقا، ولكن في النهاية سيكون يستحق ذلك.
[ads-post]
6. تثقيف نفسك.

نعم فعلا! الانتهاء من برنامج شهادتك، أكملت الدراسات المهنية. لا تنتهي هناك، للأسف. المعرفة هو لانهائي. كما مصممي أشياء مثل الفضاء، يجب علينا أن نحافظ على عقد من التعليم. في الإعداد المهني، هناك قوانين التي يجب أن تكون على موعد مع. فوق ذلك، واكتساب المعرفة لمنفعتك الخاصة. أنا ألتمس لك، والحفاظ على علم، وقراءة أكثر، احصل على تطبيق TED. التعلم من قصص نجاح وفشل الآخرين.

7. الإرشاد.

ببساطة، تجد نفسك معلمه، داخل أو دون مكان عملك. شخص ما للبحث عن ل. لتقديم المشورة لك عند الحاجة، ودفعة عند الحاجة. على الجانب الآخر للعملة، يصبح معلمه نفسك. تبادل المعرفة مع شخص آخر. الى جانب ذلك، فإنه يفرض عليك أن تتعلم بعض أكثر، لذلك يمكنك يمكنك الاستفادة من المعارف الخاصة بك.

8.تعلم الأعمال العمارة.

أثناء الدراسة، ونحن نسعى للأفضل النهج تصميم، أفضل برامج وغيرها ونحن ننسى أن نسأل سؤالا بسيطا، كيف رجال الأعمال من أعمال الهندسة المعمارية؟ تعلم كيفية عمل الأعمال؛ كيفية الحصول على والحفاظ على العملاء. متى وأين نحن يتقاضون رواتبهم. تعلم من العطاءات وجميع الجوانب الأخرى من تشغيل مكتب فعالة.

9. تبني فشلكم.

اليقين هو، داخل مدار حياتك المهنية، وأنت تسير إلى الفشل. هذه هي حقيقة لا مفر منها. حتى تعلم لاكتساب الحكمة من فشلكم. أتذكر محاضرة لي، يقولون لنا أبدا لاستخدام كلمة، "مشكلة" عندما يتعلق الأمر التصاميم. وبدلا من ذلك، وقال انه طلب منا أن نراهم من الفرص. انظر فشلكم في نفس الضوء. من الاخفاقات الخاص بك تجد انتصار في المستقبل.

. وأخيرا، إبقاء العين على الجائزة.

ومن الضروري أن نتذكر لماذا دخلت هذه المهنة. ربما كنت ترغب في تغيير العالم؛ نتمنى أن نرى ناطحة سحاب كجزء من أفق لندن أو نيويورك أو ربما كنت ترغب في تقليل البصمة الكربونية للهندسة المعمارية. أيا كان هدفك هو، ويبقيه في متناول اليد. دعونا العاطفة توجهك.

على مدى السنوات القليلة المقبلة، سيكون لديك أكثر من بضعة أيام سيئة. بل ومن الممكن أن كنت قد يلقي بعض الدموع. وهذا هو السبب في أنه من المهم للحفاظ على هدفك أمامك، سواء بالمعنى الحرفي والمجازي. فكلما صعبة للغاية، ونتطلع نحو هدفك - الجائزة.

وأود أن أختم قائلا، في رحلتنا لتصبح المهندسين المعماريين، ونحن سوف يكون في بعض الأحيان غير ناجحة في مساعينا. من المهم أن يسقط، وأننا قد تنشأ أكثر اطلاعا وأكثر استعدادا وجاهزية. معظم المهندسين المعماريين نحن ننظر إلى كان البدايات الصعبة. ومن الضروري أن تستمر وضرورية للحفاظ على الثقة في قدراته وقدرات الخاصة بك. ويمكن أن يكون مضنية، ولكن تكون أنت. التحلي بالصبر والاستمرار في دفع. لعلى أساس الجدارة الخاصة بك، هل الحصول على قدمك من خلال الباب.

إذا حظا سعيدا!
Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget