أفضل 10 تطبيقات جوال تجعلك مهندسا متميزا 2018

أفضل 10 تطبيقات جوال تجعلك مهندسا متميزا 2018 , Graphisoft, Autodesk Formit, Paper , Autocad 360, MagicPlan, iRhino 3D, SketchBook, Morpholio Trace, CADTOUCH, إنفي ديلوكس

أفضل 10 تطبيقات جوال تجعلك مهندسا متميزا 

10 تطبيقات للهاتف المحمول التي يجب أن يكون عند كل مهندس معماري مبدع في عام  2018
10 تطبيقات للموبايل خاصة بالهندسة المعمارية لا ينبغي أن تفوتك نستعرضها معكم في هذا المقال 
 
في السنوات الأخيرة ، أصبحت الهواتف الذكية واحدة من أكثر الأدوات المفيدة والأساسية التي يستخدمها الأشخاص لتنظيم أنشطتهم و أفكارهم. طورت الشركات الكثير من التطبيقات لمساعدة الناس على القيام بأنشطة في العديد من التخصصات ، التي ضمت الهندسة المعمارية. و مع الطفرة في نشاط التصميم التطبيقات بالنسبة للمؤسسات والمنافسة فيما بينها ، تحسنت الجودة على مدى العامين الماضيين.


هناك الكثير من التطبيقات للمهندسين المعماريين ، وسنقوم بمراجعة أفضل عشرة تطبيقات يجب أن تكون لديك. هنا قائمة بأفضل 10 تطبيقات يجب أن يمتلكها كل مهندس معماري.



1- تطبيق BIMx الخاص بـ Graphisoft. (iOS و Android)
أول تطبيق في قائمتنا BIMx ، وهو التطبيق المثالي للمهندسين المعماريين الذين يستخدمون برنامج ArchiCAD حيث يعمل التطبيق على تقديم أو مشاركة التصاميم مع العملاء والمقاولين. حيث يدمج التطبيق 2D و 3D للنماذج خاصية BIM ، مراجعة خطط الطوابق ، مما يساعدك على فهم التصاميم بشكل أفضل مع الفريق الخاصة بك بسهولة تامة. يمكن مشاركة نماذج BIMx في الوقت الفعلي - بحيث يتمكن العملاء من الوصول إلى نماذج BIMx Hyper-models الفردية (بما في ذلك المحتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد) على أي من أجهزتهم بعد أن يشاركهم المهندس المعماري معها. هذا التطبيق يمكن أن يكون الأداة الأكثر فائدة في عملية البناء. 
تستطيع الاستفادة من التطبيق بشكل : مجاني (iOS / Android) ،و للاستفادة بكل مميزاته بسعر  $ BIMx PRO: 49.99

 2- تطبيق Autodesk Formit (iOS و Android)
يمكنك الآن إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد على الهواتف أو الأجهزة اللوحية الخاصة بك. يمكنك إنشاء نماذج لتهسيل عرض نموذجك بسرعة في أي مكان وزمان ، أو حتى يمكنك إنشاء نماذج BIM وتحريرها على جهازك المحمول. إضافة إلى هذا ، تم تحديث التطبيق مؤخرًا بمعلومات الموقع الواقعي وأداة "دراسة الظل" المدركة للموقع والتي لا يجب أن تشعر بالخوف من استكشافها. يمكنك حتى استيراد صورة الموقع من القمر الصناعي جوجل ارث.

إذا لم تكن راضيًا عن جودة الموديلات التي قمت بها في جهاز محمول ، فيمكنك تصديرها لاحقًا وتعديلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحسينها. وكيف يمكنني أن أنسى أنه يمكنك نسخها على السحاب ومشاركتها مع الآخرين بنقرة واحدة فقط.
السعر: مجاني (iOS ، Android)




 3- تطبيق الورقة Paper (iOS فقط)
بعد حصوله على جائزة العام لتطبيقات أبل وحصل على جائزة أحسن تصميم لعام 2012 ، فإن تطبيق Paper by FiftyThree، Inc. يجعل من السهل التقاط أفكارك و ترجمتها كرسم تخطيطي أو رسوم بيانية أو رسوم توضيحية أو ملاحظات ومشاركتها على الإنترنت. إنه تطبيق بسيط وبديهي تم تصميمه خصيصًا لشاشة iPad. أعلنت الشركة مؤخرًا عن تقديم قلم "قلم رصاص" يربط بجهاز iPad عن طريق البلوتوث.
السعر: مجاني (iOS)



4- تطبيق أوتوكاد 360
يعد Autocad 360 مطورًا بواسطة الشركة العالمية Autodesk ، وهو تطبيق أساسي للغاية يحتاج إلى تثبيته على هاتفك أو جهازك اللوحي حتى تتمكن من الوصول إلى جميع الرسومات أثناء التنقل. يتيح لك Autocad 360 عرض أو إنشاء أو تحرير أي رسومات. وسوف يساعدك على الوصول إلى الرسومات في أي وقت وفي أي مكان تحتاج إليه ، ويمكنك أيضًا مشاركتها باستخدام متصفح الويب الخاص بك.
السعر: مجاني (IOS ، Android)



[ads-post]  5- تطبيق المخطط السحري MagicPlan
هذا هو التطبيق مثير للاهتمام ومفيدة للغاية. ويستخدم الكاميرا الجهاز الخاص بك لرسم خطط من المساحات الحقيقية. عليك فقط الوقوف في مكان معين وتوجيه جهازك ، وسيقوم التطبيق برسم مخطط الطابق. عند الانتهاء ، يمكنك تصدير خطة الكلمة على هيئة PDF أو DXF أو JPG.
السعر: مجاني (IOS ، Android)


 6-تطبيق iRhino 3D (iOS فقط)
هذا التطبيق الذي كانت تعتمد عليه الراحلة زها حديد متوفر للموبايل سوف يوفر لك الفرصة لعرض أي ملف Rhino 3DM على جهازك المحمول. من المفيد عرض طرازاتك عندما لا يكون لديك كمبيوتر محمول سهل الاستخدام.
السعر: 3.99 دولار (iOS)


 7- تطبيق SketchBook (iOS ، Android)

هو تطبيق تملكه شركة Autodesk العالمية. هذا التطبيق مفيد جدا لرسم اسكتشات. يمكنك أيضًا رسم صورة من خلال الطريقة التي ستبدو بها تصميماتك. وأخيرًا ، إذا كان من الصعب عليك رسم المشهد ، فإن هذا التطبيق يعطيك إرشادات للقيام بذلك بشكل جيد. يمكنه أن يلهم طلاب الهندسة المعمارية والمهندسين المعماريين في أي مكان في أي وقت بأي شيء. حرفيا! قد تنزل عليك الأفكار في مناطق لا تكون تحمل معك الا الموبايل . في مثل هذه الحالات ، بدلاً من البحث عن ورقة وقلم رصاص ، في هذا الوقت قد تفوتك الفرصة ، هذا التطبيق يأتي في متناول اليدين. هذا التطبيق مثالي للرسم الرقمي.
  السعر: مجاني (iOS ، Android ، Amazon ، Windows)

 

8.تطبيق Morpholio Trace (iOS)

هو الأفضل للرسم عليه. أنا شخصيا أحب العمل في الطبقات! طبقات أكثر لديك يعني تصميم أكثر دقة. هذا التطبيق مثالي لهذا ، يمكنك الاستمرار في رسم اسكتشاتك. إضافة طبقات فوق الطبقات تمامًا مثل ورقة تتبع بعضها. إنه حقا تطبيق مثالي للمهندس المعماري.
السعر: مجاني (iOS)

9-تطبيق CADTOUCH (iOS ، Android)
التعديل في اللحظة الأخيرة هو ما نفعله جميعًا لعملنا. هناك بعض الأخطاء الصغيرة التي نراها في رسوماتنا ونحتاج إلى تعديلها. تطبيق CADTOUCH هو  محرر PRO CAD يساعدك على إعادة اختراع الرسومات الموجودة في الموقع ويمنح المستخدم القوة والقدرة على التعديل والقياس والتعليق ورسم وعرض العمل في الموقع. كما يساعدك أيضًا على حساب مساحة أي مساحة وتصميم ورسم مخططات أرضية وإنشاء مخطط. عند الانتهاء من عملك ، يمكنك إرسال أرشيف إلى البريد الإلكتروني على الفور ، لذلك يكون هذا التطبيق مفيدًا للغاية عندما لا تكون في مكتبك.
السعر: مجاني (iOS ، Android)


 10-تطبيق المهندس المعماري إنفي ديلوكس (iOS)

عندما تشعر بالملل قليلاً من المعلومات التاريخية والحالية فإجعل الوقت يمر أكثر تسلية. انها مثل وجود كل الأساطير في جيبك في جميع الأوقات. التطبيق أيضا مثالي للطلاب الهندسة المعمارية. سيزودك بمعلومات عن الأعمال المعمارية الرائعة في جميع التاريخ وأهم المهندسين المعماريين. يمكنك تصفح عبر كل قرن ، والعثور على المباني الأكثر شهرة لكل واحد.

يتم ترتيبها وفقًا للفترة الزمنية مع صور لأعمال أكثر من 100 مهندس معماري. كما يوفر لك معلومات عن الأعمال المعمارية الرائعة في كل التاريخ. يمكنك التصفح عبر كل قرن من الزمان والعثور على أشهر المباني في كل واحدة. وبصرف النظر عن الصور ، فإن هذا يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى معلومات "معمقة" عن المهندسين المعماريين. فإنه يتيح لك إضافة الصور وحفظها وإضافة المزيد من الصور الخاصة بك إلى المجموعة.
السعر: 3.99 دولار (iOS)
Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget