10 أفكار لترتيب وتركيب حواجز باستعمال ديكورات الأثاث المنزلي

Arrange-assemble-the-partitions-home-interiors-partitions-brokenة

10 ديكورات عمل حواجز باللأثاث المنزلي جعل المجالس مع الجدران لتقسيم المنزلي 

سنتحدث في هذه المقالة في موقع رادار الهندسة عن الحواجز المنزلية التي من خلالها نساهم في التصميم العصري للمنزل 
Arrange-assemble-the-partitions-home-interiors-partitions-broken
مع الاتجاه التخلي عن الجدران كوسيلة لتقسيم  المساحات المعيشية  في عام 2017، نسلط الضوء على 10 أنواع من الديكور الداخلي في المنزل شعبي التي تعمل كحواجز حيث تنقسم بشكل فضفاض المجالات المنزلية عوضا من الجدران.


Arrange-assemble-the-partitions-home-interiors-partitions-broken
بيت في أنتويرب، بلجيكا، عن طريق المهندس دي ميستر فليجن 

تم استعمال كل  من الرخام متجانسة لتقسيم و تشيكيل حواجز للعلياء فوق الموقد الصلب في هذه السقيفة أنتويرب شركة مهندس دي ميستر فليجن ، وفصل صالة عن منطقة التخزين.
تجديد منزل ليدين , هولندا من طرف المهندس A8

هيكل من خشب البلوط الكبير يشتمل على كل الدرج، ومرافق التخزين وأريكة أيضا وظيفة مثل هذا الجدار هي التقسيم في هذا منزل  لليدن الذي يتم تجديده من قبل المهندس A8
المنزل جــ ، اليابان، من قبل المهندس المعماري دومينو

المهندس الدومينو خلق "زوايا والبقع ومحاريب العمياء" داخل هذه الشقة طوكيوالتي يتم تجديدها ، وذلك بتركيب وحدات تخزين الخشب الرقائقي التي تؤدي وظيفة الجدران، بدلا من بناء جدران جديدة.


شقة يسيل ، فلسطين المحتلة، من خلال تصميم الاستوديو دوري 

شاشات زجاجية خلق جلسة مغلقة ولكن المساحات مرئية داخل هذه الشقة فسيحة، والتي صممت التصميم الداخلي استوديو دوري لتقديم الفصل بين المنزل والعمل.
[ads-post]

المسكنين في شارع تماريت , اسبانيا من طرف كارليس انريش جيمينيز

مقصورات من الخشب الرقائقي داخل هذه الشقة في برشلونة تحتوي على مسافات للطبخ والغسيل والنوم. ترك كارلوس خيمينيز انريش الغالبية العظمى من المساحات مفتوحة


شقة Fujigaoka M ، اليابان، من طرف سيناتو
لإنشاء غرفة نوم اضافية للزوجين، قام المهندس المعاري باستوديو Sinato بطوكيو ا  بكسر هذه الشقة مع جدار على شكل حرف L لجعلها أيضا تعمل كوحدة تخزين.

تحديث المساكن المدارس ، بلجيكا، من طرف ليفن ديجيجيري

ليفن ديجيجيري صمم الشقق داخل هذه المدرسة التي تنقسم من قبل حواجز زجاجية،و التي تم تحويلها و التي تحتفظ بتخطيط الفصول الدراسية الأصلي للمبنى.


الشقق ROC3 في برشلونة، أسبانيا، من طرف المهندس المعماري نووك

زخرفة الأرضيات ببلاط لتحدد مناطق مختلفة من هذه الشقة في برشلونة لتجديده من قبل استوديو الاسباني للمهندس نووك ، لذلك يمكن للجدران  أن تبقى إلى أدنى حد ممكن.


 المنزل داس مولر، ألمانيا، من خلال المهندس Asdfg 

استوديو المهندس Asdfg هامبورغ لم يبق سوى الجدران الخارجية والوسطى سليمة عند تحويل هذا البيت ميلر في القرن ال19 في برلين، وخلق منزل العائلة الفسيح.


شقة كيفن ،هونج كونج، المصمم JAAK

حرفة صناعة الأثاث للتفصيل المنزلي حيث تم تقسيم المساحات داخل هذه الشقة التي مساحتها 33 متر مربع من طرف JAAK، الذي يستجيب لرغبة العميل للحصول على مكان للعيش مرنة ومشرق.

من هذه المقالة نستنتج أن للحواجز دور عظيم في التصميم فهي تسهل إيجاد الحلول و أنها مرنة و اقتصادية
Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget