كتل من الحجر الرملي لتطويق الساحة المركزية في نادي الجزيرة في جياشينغ

sandstone-surround-central-square-jiaxing-clubhouse-public-architecture-china, كتل من الحجر الرملي لتطويق الساحة المركزية في نادي الجزيرة في جياشينغ,

كتل من الحجر الرملي لتطويق الساحة المركزية في نادي الجزيرة في جياشينغ

- كتل من الحجر الرملي تواجه في ساحة مركزية لإنشاء هذا النادي الذي يشبه القلعة من قبل والهدف آم العمارة، التي تم تعيينها على جزيرة في جياشينغ.
-  شنغهاي قائمة على العمارة والهدف العمارة تصميم 16،000 متر مربع من مجمع جزيرة جياشينغ لموقع على حافة المدينة، الذي يقع بين شنغهاي وهانغتشو في مقاطعة تشجيانغ في الصين.

الماء يحيط جزيرة بيضاوية الشكل، والإقراض الموقع مظهر القلعة مع خندق.

مكاتب منازل معقدة، مركز للمؤتمرات وقاعة في الهواء الطلق، فضلا عن الفنادق والشقق الإقامة القصيرة، معرض فني، وأربعة مطاعم وحمام سباحة.
-المهندسين المعماريين يريدون تحدي "المفاهيم الكلاسيكية للالعمران الصيني" عن طريق تفتيت وحجم المبنى وإزالة الحركة من المعادلة.

يتم تقسيم البرنامج في أنحاء ثمانية مجلدات الملتصقة أن أشارك في تشكيل مثل قرية في جميع أنحاء مشارف الساحة المركزية.
- وأضاف "على هامش بسرعة جياشينغ، هذا المجمع يجد نفسه في سياق دينامية بشراسة" قال المهندس المعماري.

"إن التحول الجذري، من الريف إلى البيئة العمرانية الكثيفة، كان لها تأثير هائل على مقياس من النسيج الحضري: من S إلى XL في أقل من عقد من الزمان."

[ads-post]

- في حين وضعت لوحات من الحجر الرملي شقة ضد الواجهات التي تبطن الممرات المؤدية إلى الفناء، واجهات الخارجي وتلك التي تواجه الفناء في حد ذاته ميزة الحجارة الزاوية. هذه النوافذ لوحات الإطار وخلق مخطط متعرجة.

واضاف ان "الدرج كاف لربط الساحة إلى مركز للمؤتمرات تحت الأرض"، وقال المهندس المعماري. "نعمل بالخطوات أيضا و مقاعد ويمكن استخدام قاعة في الهواء الطلق. ساحة هو مكان عظيم للأطفال للعب وللناس للاسترخاء."







اعتمادات المشروع:

العمارة: عن الهندسة المعمارية، الهندسة المعمارية الهدف
المزيد من العمارة فريق: دان Roggeveen، روبرت تشن، خايمي فيرنانديز روزا، أدريان Briega مونيوز، شيويه Guangjie، إميليو وانغ، شيري تشونغ، ستيفن كوك، ما Yuanrong، وانغ Bizhou
فريق AIM العمارة: فنسنت دي غراف، ويندي سوندرز، اليخاندرو فيليبي، جين جي دونغ كير، مافيس لي، جياو يان تشو مين، فريدريك Garpenfelt، ألان يين
العميل: جياشينغ Huazhang عقارات
الهندسة: CSCEC / تشانغ يي وتيان لو
المقاول: البناء تشجيانغ والهندسة
الواجهة: هونان واجهة المجموعة البناء
Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget