أفضل المواقع لتحميل +300 الكتاب للهندسة المعمارية PDF مجانا

best-sites-download-book-architecture-PDF-for-free, أفضل المواقع لتحميل +300 الكتاب للهندسة المعمارية PDF مجانا

تحميل +300 الكتب الهندسة المعمارية PDF  مجانا

best-sites-download-book-architecture-PDF-for-free

في مقالنا كتب الهندسة المعمارية مجانا حيث أعطينا لك قائمة من المصادر المستخدمة عادة للوصول إلى الكتب PDF الهندسة المعمارية. الآن، القائمة مع المزيد من المواقع ومجموعة كبيرة من الكتب في مجال العمارة والفن والتصميم مجرد انقر على الكتب.


- موقع eBookTakeAway




هنا يمكنك البحث عن الكتب في الشكل الذي تريد و هو أكثر ملاءمة للتطبيق الخاص بك. تسجيل الدخول ليس من الضروري، لمجرد البحث حسب النوع، المؤلف، العنوان، أو النص. كما يصنف eBookTakeAway محتواه في الأنواع إذا كنت تبحث عن قراءة أخف من المقالات ورقات عن الفن والعمارة.



موقع ManyBooks

يوفر ManyBooks كتب إلكترونية مجانية لالمساعد الشخصي الرقمي الخاص بك، آي بود أو قارئ الكتاب الاليكتروني. يمكنك البحث وتحميل العديد من الكتب مجانا في فئات مثل الفن، الهندسة، الهندسة المعمارية، التصميم، روائي والعديد من الكتب الأخرى. لا يشترط التسجيل لتحميل الكتب الالكترونية المجانية.


- موقع MetPublications

متحف متروبوليتان للفنون أنشأت مؤخرا بوابة مع منشوراتها منذ عام 1964، وهذا يعني أكثر من 1،500 عناوين من العقود الخمسة الماضية لتحميل مجانا. يشمل MetPublications معظمهم من الكتب حول تاريخ الفن، معرض، والكتالوجات جمع والوصول أيضا إلى أعمال فنية من مجموعة من متروبوليتان. إذا كنت ترغب حقا كتاب ويريدون ذلك لمكتبتك، لديك خيار لشرائه على الفور.

- موقع Internet Archive
أرشيف الإنترنت هي مكتبة غير ربحية تتعاون مع مكتبة مفتوحة، لتقدم لنا مع أكثر من 10،000،000 الكتب والنصوص الوصول إليها بشكل كامل. أنها لا تتطلب أي اشتراك أو دفع، ولكن لديك الخيار للتبرع لدعم عملهم. باستخدام شريط البحث، يمكنك البحث عن الكتب الرقمية المتاحة كنت تبحث عن وأيضا الحد من عمليات البحث على نوع الوسائط التي تريد أو موضوع محدد. نتائج العمارة هي تقريبا 45000 لذلك أنت لن تخيب.


- موقع UIC Barcelona 
[ads-post] في الصفحة الرسمية للماجستير في جامعة UIC للتعاون المستدامة العمارة الطوارئ الدولية، يمكنك العثور على قائمة من 23 كتاب تاريخي حول المدن، مع التركيز على الاستدامة والإنصاف والأماكن العامة، أن كل مهندس يجب قراءة. كنت فقط اضغط على الرابط ويمكن على الفور تحميل الكتاب في شكل قوات الدفاع الشعبي.


- موقع Feedbooks

- مع Feedbooks، يمكنك التمتع الكتب على أي جهاز: الهواتف الذكية، وأقراص أو كيدل. على الرغم من انها موقع البيع، فقد قسمين حرة في المجال العام حيث يمكنك تصفح الكتب. لديك فقط لتسجيل الدخول مع الفيسبوك الخاص بك أو حساب جوجل وتأكد من أنك بحث عن الكتب مع الإشارة 0،00 في السعر.


- موقع Top Free Books
- أذن كل حقوق التأليف والنشر من الكتب المدرجة في أعلى الكتب مجانا من قبل المؤلفين والناشرين. وهو مورد شبكة الإنترنت مجانا، ومفيدة جدا للطلاب والباحثين كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوثائق، المحاضرات، والمجلات. مجرد استخدام شريط البحث والوصول الكامل إلى الكتب التي كنت تبحث عنها.


- موقع Smashwords

Smashwords هي الموزع يبوك وجدت في عام 2008 من قبل مارك كوكر. مرة واحدة قمت بالتسجيل مع البريد الإلكتروني الخاص بك، يمكنك الوصول إلى أكثر من 55،000 الكتب بسعر مجانا. حتى إذا كنت ترغب في شراء الكتب الرقمية، لديك خيار لقراءة ما يصل إلى نصفها قبل شرائه.


- موقع 24symbols

قم مرة واحدة  بالتسجيل ل24symbols مع حساب الفيسبوك الخاص بك، يمكنك أن تذهب إلى كتب التبويب، حدد الخيار الحرة والحصول على قائمة من جميع الكتب المجانية المتاحة. خلاف ذلك، يمكنك البحث في علامة التبويب الفئة، أو استخدام شريط البحث حسب العنوان أو المؤلف عندما كنت تبحث عن طبعة محددة.


- موقع Scribd

Scribd، وموقع على الانترنت تبادل الوثائق، التي تدعم وورد، إكسل، باور بوينت، PDF وغيرها من الأشكال الشعبية. مجانا لمدة 30 يوما في حين يمكنك تحميل وثيقة أو تضمين ذلك في بلوق الخاص بك أو صفحة ويب.


- موقع The Online Books Page

أسس المباشرة الصفحة في عام 1993، والذي استضافته جامعة المكتبات بنسلفانيا. تم تأليف جميع الكتب على الانترنت المذكورة، في حين تم تطوير قاعدة البيانات مباشرة أو بشكل غير مباشر من الاقتراحات القارئ، لذلك ورحب لك على المشاركة في المشروع في أي وقت.

Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget