أفضل 10 محادثات تيد للمهندسين المعماريين

top-10-ted-talks-of-architects, أفضل 10 محادثات تيد للمهندسين المعماريين

10 محادثات تيد الأفضل للمهندسين المعماريين للمشاهدة

top-10-ted-talks-of-architects

تحت شعار "أفكار تستحق النشر"، محادثات تيد تدخل بنا من جديد إلى المجتمع العالمي من المحاضرات على الانترنت القوية والملهمة التي تمكن من التطور، تضم المحاضرات مجموعة متنوعة من الموضوعات من التكنولوجيا إلى العلم، ودورة تصميم والهندسة المعمارية. في مقالنا السابق التي تتمحورحول 5 حوارات تيد أن "الحديث عن نقاش" قدمنا لك قائمة من المحادثات التحفيزية المحدد إلى إلهام المهندسين المعماريين الشباب وعشاق الهندسة المعمارية. إذا كنت ترغب في القوائم، أو فاتك بعض المحادثات الأخيرة في الهندسة المعمارية، وهنا 10 أكثر لتتمكن من مشاهدته.

دانييل ليبسكيند | 17 كلمة للإلهام المهندس المعماري

في هذا الحديث، مهندس استفزازي يعطي لنا جولة في عالمه من عملية التصميم وطموحه لخلق فضاء لم يكن موجودا أبدا. وهو يعتقد بقوة أن العمارة تقوم على عجب،و أن لديها قصة تروى ضد كل لاحتمالات والوصول إلى النفس البشرية، تغيير تجاربنا. من خلال التفاؤل، التعبيرية والتعقيد والديمقراطية، يمكننا كسر عاداتنا وخلق أفكار جديدة.


فرانك جيري | أيامي في هيئة تمرد الشبابي

هذا هو الكلام الأسطوري من عام 1990 عندما كانت معظم المباني الشهيرة لفرانك جيري مجرد أفكار في عقله أو غير موجودة على الإطلاق. المهندس المعماري الذي جعل عمله المثير للجدل  في وقت مبكر، في محاولة لشرح أنه هو السياق الذي يجعل تصاميمه مفهومة، وهذا هو السبب من ذلك، فإنها تبدو غريبة جدا. انه يعرف أصل له ابتغاها التنوع التكنولوجي الخاص ويقدم تجاربه مع وصلات سلسلة والأثاث.


ليز ديلر | متحف الجناح الجديد ... في فقاعة عملاقة

ليز ديلر من ديلر  رنفرو يقدم المشروع تحديا لهم للتوسع في متحف هيرشهورن في واشنطن العاصمة "لجعل حقا الفضاء العام جيدة، تحتاج إلى محو الفوارق بين الهندسة المعمارية والعمران، والمناظر الطبيعية"، كما تقول. مع الزجاج المطلي السيليكون، لأنها تخلق بنية الانتشار المعاصر، مع الأخذ في شكل الحاوية الخاصة به. هذا هو "فقاعة".


اكزافيري فيلالتا | الهندسة المعمارية في المنزل هي في مجتمعها

المهندس المعماري الكاتالوني كزافييه فيلالتا يعرض اثنين من مشاريعه في البلدان الناشئة من إثيوبيا وتونس والتحديات التي واجهها أثناء عملية التصميم. أول واحد هو مركز للتسوق متعدد الطوابق في مدينة أديس أبابا، والثاني وضع مخطط عام لعام 2000 الشقق والمرافق في تونس. وهي أمثلة رائعة عن كيفية العمارة يمكن أن تتغير المجتمعات والاقتصادات المحلية من خلال حلول معقولة التي تعزز العلاقة بين الناس والبيئة.

أليخاندروا أرافينا | فلسفتي المعمارية؟ جعل المجتمع في العملية

الفائز مؤخرا على جائزة بريتزكر، يعتقد اليخاندرو أرافينا أن جوهر التصميم الجيد هو في العثور على الأسئلة الصحيحة، وليس "الرد بشكل جيد هم على خطأ". استخدام السبورة والطباشير يشرح كيف التصميم التشاركي يمكن أن يكون الحل للفقر في المدن، والاستدامة في أماكن العمل، ومواجهة قوى الطبيعة. مع قوة التوليف والطوب والخشب والاسمنت تصبح قوة الحياة نفسها.



مروة الصابوني | كيف العمارة السورية وضعت الأساس للحرب وحشية

[ads-post] في هذا الكلام مثير جدا للاهتمام، نشاهد المهندس السوري الشاب، الذي عاش أهوال الحرب الدائرة في مسقط رأسها حمص وأيضا فقدت العمارة الاستوديو، موضحا كيف كانت العمارة واحدة من الأسباب الرئيسية للصراع في سوريا. انها تركز على كيف أدى التحديث للبيئة المبنية، وتقسيم المناطق الحضري والهندسة المعمارية اللاإنسانية مضللة لفقدان طابع المجتمع والشعور بالانتماء. "كيف يمكننا إعادة بناء بعد انتهاء الحرب من أجل تجنب الأخطاء نفسها؟"


مايكل غرين | لماذا يجب أن نبني ناطحات السحاب خشبية

وقد لاحظ مايكل غرين أن يتصرف الناس بشكل مختلف في وجود الخشب في المباني. جنبا إلى جنب مع الزيادة السكانية وتغير المناخ انه يريد ان يجد حلا في السكن باستخدام الخشب، مادة نمت بالفعل من الشمس. يجيب على الكثير من المخاوف الشعوب على هذه التجربة ويشير إلى أن بألواح الخشب الجماعية من الخشب نحن يمكن أن تصل إلى البنايات الشاهقة 30 طابقا.


جيسون تايلور ديكار | متحف الفن تحت الماء، يعج بالحياة

النحات جايسون تايلور ديكار بدأ مشروع إنشاء حدائق النحت تحت الماء مع أكثر من 500 عمل في أماكن مختلفة، في محاولة لزيادة الحساسية تجاه البحر والمحيطات. انه يستخدم المواد والتصاميم التي تساعد وتشجع على الحياة ويخلق الأماكن للحفاظ، والمراقبة، والتعليم، تماما مثل المتحف.


تياستر غايت | كيفية احياء حي: مع الخيال والجمال والفن

الفخاري وناشط اجتماعي غيتس في هذا الحديث يعلمنا كيفية جعل شيئا من لا شيء. انه يعرض له حي مهجور، معبر الكبير في شيكاغو مع عدم أسواق الإسكان وكيف تحولت مبانيها في مواقع التجمعات للمجتمع. انه يتحدانا لإعادة التفكير في إعادة تشكيل المدن بالتعاون مع كافة الحقول العلمية المعنية معها.


وشيه سفيديا | كيفية إعادة اختراع مبنى سكني

مهندس الموئل الشهير 67  هذا المبنى في مدينة حديثة حيث تتطلب كثافة السكن أكثر بأسعار معقولة مع الحفاظ على الصفات منزل لكل وحدة. باستخدام مانهاتن السفلى كحالة دراسة، وقال انه يقترح نماذج جديدة للسكن من شأنها أن تثري المجال العام مع الحدائق والمساحات المفتوحة المجتمع.


Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget