باراماتا أول مدرسة رايز العليا | المهندس المعماري جريمشو

باراماتا, أول, مدرسة, رايز, العليا, المهندس, المعماري, جريمشو,

باراماتا: أول مدرسة رايز شاهقة | المهندس المعماري جريمشو 

Parramatta-first-rise-higher-school-architect-grimshaw
- التكامل في إعادة تطوير ثانوية آرثر فيليب APHS و مدرسة باراماتا العامة هو مشروع التعليم التاريخي الأول عن ولاية نيو ساوث ويلز ,أستراليا , و ستكون هذه أول مدرسة شاهقة في الدولة و نموذج للتعليم تُركز على مستقبل تتكامل في الدراسات المتعددة المختلفة هلى المناهج الدراسية .
Parramatta-first-rise-higher-school-architect-grimshaw
 - المدارس سوف  تقدم للطلاب تجربة تعليمية شاملة ومغامرة جديدة في مسارهم التعليمي  حيث سوف يجمع بين التكنولوجيا الرائدة في العالم و الممارسة التربوية والتعامل مع البيئة الطبيعية.
[ads-post]
Parramatta-first-rise-higher-school-architect-grimshaw
- بارتفاع 17 طابقا، برج المدارس الثانوية يتكون من ستة مجتمعات مكدسة فريدة من نوعها أو "Homebases" كل المساكن تضم ما لا يقل عن 300 طالب وطالبة. كل قاعدة المنزل تحتوي على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون ومرافق الرياضيات في جميع مستويات المبنى
Parramatta-first-rise-higher-school-architect-grimshaw
-  المدرسة الابتدائية توجد ضمن أربعة طوابق مقوسة شكل تدريجيا ، يخلق نمط التعلم في الهواء الطلق , ومساحة اللعب التي تضم ثلاثة مناطق لكرة القاعدة وروضة أطفال. مترابطة فيما بينها أفقيا وعموديا مع الدرج والشرفات، والمنصات.
- تقع في قلب منطقة الأعمال المركزية الثانية في سيدني، المقصود هو تصبح منطقة المدرسة جزء مهم من البنية التحتية الاجتماعية لمدينة باراماتا، وتقدم توسعة، والفضاء المفتوح للمناظر الطبيعية مع النسيج محتفظ بتراثه والترفيهية والتعلم ومرافق الضيافة ,خدمة واحدة من سيدني ذات أكثر السكان اجتماعيا ومالتنوع عرقي.، وهذه المرافق هي لإنشاء مجتمع جديد من التعلم و من أجل المستقبل.


معلومات المشروع
المهندس المعماري: جريمشو
الموقع: سيدني، أستراليا
عام: 2019
المنطقة: مدرسة ثانوية - 28000 متر مربع، المدرسة الابتدائية - 7850 متر مربع
العميل: وزارة التربية والتعليم نيو ساوث ويلز
نوع: التعليم



Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget