هارفارد تعلن عن دورات للهندسة المعمارية مجانية للتعلم عبر الإنترنت

دورات تدريبية مجانية لطلاب الهندسة المعمارية

هارفارد تعلن عن دورات للهندسة المعمارية مجانية للتعلم عبر الإنترنت 



- أعلنت كلية هارفارد للتصميم عن مسار جديد، للتعلم المجاني على الانترنت بعنوان "الخيال المعماري". تدرس من قبل إليوت نويس أستاذ في مدرسة الهندسة المعمارية حيث يدرس نظرية ك مايكل هايز جنبا إلى جنب مع أستاذ الهندسة المعمارية التاريخ اريكا و. وير أستاذ تاريخ العمارة والتكنولوجيا أنطوان بيكون،حيث يتم الإعلان عن الدورة ومستوى "التمهيدي" التي وصفت بأنها تركز على تدريس "كيفية 'قراءة' هندسة باعتباره التعبير الثقافي، فضلا عن إنجاز تقني". وسيتم تنفيذ من خلال البرنامج  EDX، منبرا للذات جودة عالية الدورات على الانترنت مفتوحة واسعة النطاق (MOOCs) التي أسست في جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في عام 2012.

- "العمارة هي واحدة من الممارسات الثقافية الأكثر التفاوض و التعقيد وعالميا معترف بها، على حد سواء باعتبارها مادة دراسية والمهنية"، ويوضح بالطبع وصف القضايا  . "إنتاج يشمل كل من التقنية والجمالية والسياسية والاقتصادية في اللعب ضمن مجتمع معين. وعلى مدار عشر وحدات، سنقوم بفحص بعض من الأمثلة في التاريخ الأكثر أهمية التي تظهر كيف يمارس الهندسة المعمارية، ويعرب عن ثقافة وتطلعات معقدة ".

[ads-post] - ستساهم  جامعة هارفارد GSD بدورات التعليمية  للانضمام لدورات المعمارية الأخرى استضافتها على EDX من المؤسسات بما في ذلك معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ETH زيورخ، وجامعة طوكيو. ابتداء من يوم 28 فبراير، وبالطبع هو حر، ولكن يمكن للطلاب الحصول على شهادة التحقق من الانتهاء من الدورة لمبلغ إضافي قدره 99 $.

للمهتمين  بالمسار يمكنكم تسجيل هنا، أو راجع غيرها من الدورات المقدمة من خلال EDX هنا.
Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget