شارع بيكر في لندن

baker-street-london شارع بيكر في لندن

شارع بيكر في لندن


- 11 شارع بيكر يستبدل ثلاثة أماكن داخل كتلة العمرانية القائمة لتوفير تنمية متماسكة تضم المكاتب والمحلات التجارية والشقق السكنية التي تتكامل مع سياق المحيطة بها.


-  شيد مبنى المكاتب 7،000sqm التي تواجه شارع بيكر باستخدام إطار من الصلب الهجين / ملموس، حيث الأعمدة الفولاذية تخلق امتداد 18 متر واضح ومضمون, وجود مساحة العمود  الحرة. هي التي شيدت واجهات من عناصر ملموسة الهيكلية مسبقة الصنع، والتي تطمس الخطوط التقليدية العمودية للبنية بحيث يظهر المبنى والخرسانة والزجاج الكائن في حد ذاتها.

-إلى الخلف، كتلتان سكنيتان - واحدة نواجه جورج ستريت والأخرى تواجه بورتمان المغلق - تشترك في فناء الحديقة مناظر طبيعية المركزية. وتتعلق المواد سكنية أكثر ارتباطا وثيقا جيران مباشرين مع خليط من الطوب والحجر والزجاج ,خلق ارتفاعات المعاصرة التي تسمح بالجلوس بشكل مريح في محيطهم.

الحالة: مدمج
الموقع: لندن، بريطانيا
دور: مهندس معماري
قروض إضافية: المقاول الرئيسي - مكالير وكتبها 
تخطط مستشار - جيرالد حواء
مدير مشروع - جنيف الثانية لندن ستريت
المساح - رايدر يفيت باكنال
خدمات - استشارات SKM / كالدويل
هيكل - سكوت ويلسون / تايلور + بويد
التصوير الفوتوغرافي - ويل برايس






[ads-post]












Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget