المنزل اللندني و الحديقة إصلاح شامل من الرخام وخشب الكرز من طرف الاستوديو

المنزل, اللندني, و, الحديقة, إصلاح, شامل, من, الرخام, خشب, الكرز, من, طرف, الاستوديو, المنزل اللندني و الحديقة إصلاح شامل من الرخام وخشب الكرز من طرف الاستوديو

المنزل اللندني واستوديو الحديقة - إصلاح شامل من الرخام وخشب الكرز

- البريطاني يستخدم الدهان الداخلي لشركة ستوديو ماكلين للدهان أحادي اللون، خضب البلوط شيفرون للأرضيات، وخشب الكرز والتشطيبات الرخامية لاصلاح هذا البيت لندن .

- الاستوديو مقره كامبرويل للتصميم -تجديد الملكية بغرب لندن - والذي يقيس 4000 قدم مربع (371 متر مربع) - وحديقة استوديو لأسرة الذين يريدون تحديث المنزل من الداخل.
- يغطي البلوط الباركيه والأرضيات، كان المنزل يحتوي على خلاف  ذلك لوحة أحادية اللون . استوديو ماكلين طلى الإطارات الموجودة على نافذة، والحزم السقف والأبواب والموقد - وكذلك جميع الجدران والسقوف بالون أبيض.
- ذلك يقابل من خلال سلسلة من الزخارف السوداء، بما في ذلك الأبواب الحديدية التي تم صنعها حسب الطلب و التي تحل محل بعض المداخل، والجدار والاضواء السقف . كما رسمت الاستوديو المبرد وسلم بالون الأسود.
- وقال مؤسس استوديو جيسون ماكلين أن الأسرة أرادت ان يكون لديها المنزل نظيف، وأسلوب بسيط لكي يبقى خالدا لأنها تنوي العيش فيه لسنوات عديدة ".

خزانات من خشب الكرز مع قمم الرخام الأبيض والرخام المصارف حسب الطلب - جزء من مجموعة ذو اللون الأصفر للمطبخ - ميزة في المطبخ.
- بجوار المطبخ، غرفة الطعام تطل على نوافذ  في الحديقة. طاولة طعام طويلة مع الكراسي المزخرفة بالأسود والبني يملأ الفضاء، في حين أنها مجهزة بفتحات مجلس خشبية وزجاجية في نهاية الحائط .
- وتشمل الأثاث البسيط في مساحة الصالة أريكة من الجلد الأسود، وكرسي هزاز من الخشب مختلط ، والطاولات الجانبية ذو القمم الزجاجية.
- يتميز بأحادية اللون كما في خمسة حمامات، والتي تشمل حوض أسود، حسب الطلب صينيات الرخام والمصارف، وشاشات دش الصلب والأبواب، ومات بلاط أبيض.

- منزل غرب لندن من طرف ماكلين
داخل استوديو حديقة المدمجة، وتقع ضمن أراضي المنزل، وألواح الجدران وحاد ضارية على السطح مع ورسمت عوارض خشبية لالأبيض أيضا.
[ads-post]
- سرير النهار بسيط من الخشب الرقائقي حسب الطلب يجلس في الطابق السفلي، في حين تؤدي الخطوات إلى الطابق العلوي، حيث مكتب دراسة صغيرة في وضعها.







Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget