ترامب قد يقضي على الصندوق الوطني للفنون , هذا هو السبب المهم في الهندسة المعمارية

ترامب قد يقضي على الصندوق الوطني للفنون , هذا هو السبب المهم في الهندسة المعمارية 

                                 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع رادار الهندسة


وفقا لما نشره الموقع الالكتروني السياسي هيل للولايات المتحدة فإن الرئيس المنتخب الذي تم ترسيه اليوم 20-01-2017 يخطط لتخفيضات كبيرة في البرامج الإتحادية , بما في ذلك إدارات النقل و التجاؤة و الطاقة , و وفقا للتقرير فإن نواياه مع ميزانية الصندوق الوطني للفنون القضاء عليها و هذا أمر مهم و خطير . 

الولايات المتحدة بالكاد تدعم الفنون بالمقارنة مع غيرها من الدول المتقدمة , لكن ازال الدعم بإبقائها من طرف كالة الطاقة النووية التي اشتهرت بالمساهمة في أعمالها , وتحظي أيضا دعما من الجمعيات و المنظمات الأمريكية , و لقد أقيمت الكثير من المبادرات المعمارية تحت عنوان "التصميم " و العنوان الذي يغطي مختلف الفئات من العمارة و الإتصالات و التصميم الجرافيكي و تصميم الأزياء و المحافظة على المواقع التريخية, و التصميم الصناعي, و التصميم الداخلي, و التصميم الحضري و غيرها .

جماعات مثل المؤسسة الأمريكية للعمارة، جامعة الهندسة المعمارية في نيويورك، الهندسة المعمارية من أجل الإنسانية، رابطة المنظمات العمارة، وجمعية كليات الهندسة المعمارية كلها تعتمد على تمويل من  وكالة الطاقة النووية لدعم برامجها. ويعتمد المهندسين المعماريين على هذه المنظمات ، والشبكات المهنية، للنهوض بالمجال إلى الريادة و التطور .

[ads-post] هل ينبغي القضاء على الصندوق الوطني للفنون والمؤسسة القومية للعلوم الإنسانية، سيكون هناك تداعيات كبيرة لمختلف الميادبن . 

تحقق من المشاريع التي يتم تمويلها من قبل وكالة الطاقة النووية هنا.
Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget