ثورة الروبوت ستصل إلى العالم النامي

ثورة, الروبوت, ستصل, إلى, العالم,النامي, ثورة الروبوت ستصل إلى العالم النامي

ثورة الروبوت ستصل إلى العالم النامي

- كثر الحديث هذه الأيام عن وظائف تقدم لهم "للعودة" وخلق وظائف جديدة. ولكن، كما ذكرت بلومبرغ، ارتفاع تكاليف الأيدي العاملة هذا الوقت تحفز الشركات على الاستغناء عنهم .لكن كيف سيتم تعويضهم ؟يبدوا أن الأعمال التي قامت بها الولايات المتحدة ستندمج في العالم النامي من خلال استغلال الروبوتات. ووفقا للأمم المتحدة، قد يكون ثلثي فرص العمل في البلدان النامية على كتلة القطع.

[ads-post] - "استغرق الأمر 50 عاما بالنسبة للعالم على تأسيس أول مليون من الروبوتات الصناعية. أما المليون المقبل سيستغرق ثمانية فقط، وفقا لماكواري ، وكتب كريس بريانت وإلين . "الأهم من ذلك، فإن الكثير من النمو الأخير حدث خارج الولايات المتحدة، ولا سيما في الصين، التي لديها شيخوخة السكان وحيث ارتفع ثمن الأجور".

- المصانع ليست مواقع العمل الوحيد الذي يمكن أن يكون عما قريبا مأهول مع المزيد من الروبوتات عند الناس. البناء من الواضح أن المجال قد حان من اجل الروبوت، وذلك هو التصميم نفسه. ثم مرة أخرى، إذا كنت تستخدم برامج CAD، ربما كنت بالفعل تعرف ذلك.
Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget