دبي إكسبو 2020 جناح التنمية المستدامة | المهندس المعماري جريمشو

دبي إكسبو 2020 جناح التنمية المستدامة | المهندس المعماري جريمشو. Dubai-Expo-2020-Pavilion-Sustainable-Development-Architect-grimshaw, دبي, إكسبو, 2020, جناح التنمية المستدامة, | المهندسو المعماري, جريمشو,

دبي إكسبو 2020 جناح التنمية المستدامة | المهندس المعماري جريمشو

Dubai-Expo-2020-Pavilion-Sustainable-Development-Architect-grimshaw
دبي إكسبو 2020 جناح التنمية المستدامة 

ويهدف الجناح لإلقاء الضوء على براعة وإمكانية الهندسة المعمارية في المجتمع و الى ابراز الاستراتيجيات ذكية لمستقبل  مبتكر يسمح بالمعيشة المستدامة.
Dubai-Expo-2020-Pavilion-Sustainable-Development-Architect-grimshaw

الجناح  هو عبارة عن واحد من ثلاثة في المعرض، تقديم الفرصة لتقديم رسالة طموحة حول العالم الطبيعي، والبيئة، والتكنولوجيا لجمهور عالمي. واستلهاما من العمليات الطبيعية المعقدة مثل التمثيل الضوئي، شكل دينامية للجناح هو في خدمة وظيفتها، واستولت على الطاقة من أشعة الشمس والمياه العذبة من الهواء الطبيعي.
يقع المقر في مكان بارز، هيكل جناح يعمل جنبا إلى جنب مع اعتبار المشهد الطبيعي من الحدائق والممرات المتعرجة والجيوب مظللة لخلق هالة من السحر تتخللها مشاهد، الروائح و احساس  للطبيعة.
الحدائق المحيطة بالجناح مصممة كجزء لا يتجزأ من تجربة الزوار، سواء التجريبية أوالوظيفية، الأمر الذي يمهد الطريق لمحتويات داخل  المعرض وخلق مناطق التجمع التي ستدير وتوزع الحشود مع توفير فرص التجارة بالتجزئة والأغذية والمشروبات.
[ads-post]

المهندس المعماري: جريمشو
الموقع: دبي، الإمارات العربية المتحدة
عام: 2020
نوع: جناح 
Labels:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget